ads

أحبنى لتعرف من أنا

 أحبنى لتعرف من أنا - كتابي أنيسي
 أحبنى لتعرف من أنا - كتابي أنيسي
عنوان الكتاب : أحبنى لتعرف من أنا
إسم الكاتب : إناس حليم و لبنى غانم
لمحة موجزة عن هذا الكتاب : جميل أن تجتمع خيوط الصداقة بين كاتبتين، فتنسج حروفًا من نور، وتتوج بكتاب يوطد علاقتهما، ويوصلها بحبل متين اختير له اسم "أحبني لتعرف من أنا
الكتاب لا تثيرك لغته بقدر ما يجذبك كم المشاعر المتدفقة فيه، وهو ما جعله مصدر ابتسامة صادقة ترتسم على محياك كلما قرأت صفحاته
الكتاب عبارة عن عالمٌ خاص من الأنوثة والرقة والعذوبة
بطلتها هي "المرأة" الزوجة، الأم، الحبيبة، الطفلة هي المرأة بكل أحوالها، تدخل إلى العالم الأنثوي بمشاعره الفياضة ومخلوقاته العذبة
أسلوب الكاتبتين جميل، فقصصها كانت ممتعةً أكثر، ونهاياتها كانت مميزة، ولغتها جذابة جدا
أعجبني كثيراً الكتاب وأشكر من أهداه إلّي فسيتحقق الحلم يوماً ما وسيبقى الطائر دائماً محّلق في سماء الأحلام بين الواقع والأمل

شارك هذا الكتاب :

إرسال تعليق